-->

تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر

تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر

     تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر عن طريق رابط مباشر موجود على موقعنا، يمكن الآن الحصول على أحدث إصدار من لعبة ببجي موبايل على الحاسوب. تعتبر PUBG Mobile واحدة من أشهر الألعاب في السنوات الثلاث الأخيرة، ونوضح لكم جميع تفاصيل تحميلها للحاسوب وتشغيلها باستخدام محاكي GameLoop الرسمي، بالإضافة إلى أحدث نسخة للاندرويد بصيغة apk.


    حققت لعبة بوبجي كمبيوتر بتطبيق الموبايل إعجاب أكثر من 3 مليار لاعب حول العالم، بنوع متعدد اللاعبين عن بعد، يمتاز بواقعية عالية لن تستطيع أية لعبة أخرى مجاراتها، يتيح لك اللعب بفريقك وأصدقائك بعد تحميلها على الكمبيوتر، والتمتع بالمعارك الجماعية العنيفة والمثيرة، حيث يتنافس 100 لاعب من أجل البقاء على قيد الحياة.


    تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر


    معلومات عن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر :

     التسجيل : 

    يتسنى لك تأسيس حسابك الجديد على PUBG Mobile بأكثر من أسلوب، من بينها الأكثر اختياراً التسجيل عبر حساب فيس بوك. كما يتوفر المزيد من الخيارات، بما في ذلك تويتر، جوجل بلاي، وآب ستور. اختر اسم مميز لحسابك. يمكن لأصدقائك على Facebook المستخدمين لـ PUBG Mobile الظهور بشكل تلقائي في قائمة الأصدقاء الداخلية.


     إعداد الشخصية : 

    الشروع في الخطوة التالية هي اختصاص الشخصية الخاصة بك بعد البدء في الخطوة التالية.تحميل لعبة ببجي للكمبيوتريمكنك إيجاد خيارات تناسب مختلف الأذواق لتحديد شخصية ذكر أو أنثى وملامح الوجه ولون البشرة وقصة الشعر، باستخدام ويندوز 7 و10 أو الهواتف الذكية.


     التواصل مع اللاعبين : 

    تمتع بالتحدث مع زملائك في الفريق أو حتى المنافسين الذين تواجههم في ساحة المعركة بصوت واضح ونقي عالٍ باستخدام الميكروفون والسماعات المختلفة. يوفر هذا الصوت الثابت والخالي من الانقطاع متعة لا حدود لها وإثارة إضافية بمجرد تحميل لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر.


    على الجانب الآخر، تتوفر ميزة الرسائل النصية من خلال نوافذ الدردشة الخاصة أو الجماعية، بالإضافة إلى الأوامر الصوتية. تسمح هذه الوسائل لأعضاء التحالف بتنسيق الاستراتيجيات والخطط، وطلب المساعدة بينهم. بعد تحميل ببجي للكمبيوتر، يمكن الوصول إلى تشكيلة ضخمة من الملصقات والأشكال التعبيرية.


     متجر الملابس : 

    بإمكانك الانتقال إلى هذا المتجر فور  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر وبالنظر إلى محتوياته، فإنه يتضمن عدة أقسام منفصلة عن بعضها، وكل قسم يحتوي على مجموعة واسعة من الملابس الرجالية والنسائية، ويتم تجديد محتويات المتجر بشكل مستمر، ويرجى ملاحظة أن بعض الملابس تكون مؤقتة أو تكون لفترة محدودة.


    بعد تثبيت لعبة PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر، ستجد تصاميم جديدة ومبتكرة للملابس مثل البناطيل والقمصان والقبعات والأقنعة والأحذية والبدلات الرسمية وأيضًا الحقائب الظهر والمزيد، بألوان متنوعة تجلب لك مظهرًا متجددًا. العملات الذهبية تستخدم فقط لشراء الملابس، ولا يمكن شراء الكثير منها. يمكن معرفة الأسعار عند زيارة متجر الشراء.


    كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر :

    طريقة تنزيل لعبة Pubg على الحاسوب سهلة جداً. إن كنت ترغب في تحميل هذه اللعبة، يمكنك تنزيل محاكٍ لعبة Pubg من الرابط الموجود أدناه، وبعد تحميله يمكنك تثبيته على جهازك وتحميل أي تحديثات متاحة بعد تشغيل المحاكي. عند ذلك، ستكون جاهزاً لتحميل لعبة Pubg بمجرد البحث عنها من بين الألعاب التي يظهرها المحاكي. وبعد ذلك، سيتم تحميل اللعبة على جهازك ويمكنك بدء اللعب.


    قام الفريق المسؤول عن تنزيل الألعاب على الموقع بالبحث عن بديل لتحميل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر بشكل مجاني وبدون محاكي، لكن حتى الآن لم يتم الوصول إلى حل شامل وخالٍ من المشاكل. وسنقوم بتحديث المقالة عند العثور على الحل الصحيح، وفي حال عثرنا عليه، سيتمكن المستخدمون من تحميل لعبة pubg للكمبيوتر برابط مباشر ومجانا. وعلى الرغم من ذلك، يتوفر رابط لتنزيل لعبة ببجي بالأسفل وتجدر الإشارة إلى أن لعبة ببجي مجانية ولا تتطلب أي دفعات مالية.


     الأسلحة : 

    عند تنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر أو الجوال، ستجد أكثر من 20 نوعاً من الأسلحة النارية الحقيقية، مثل الرشاشات السريعة التي تتميز بسرعة عالية في اطلاق النار كـ M416 وAKM، بالإضافة إلى ما يقرب من 5 نماذج من مسدسات البواقع، والمزيد من البنادق الكلاسيكية التي تتسم بضرر كبير عند استخدامها عن قرب.


    طبعًا ستجد مجموعة من القناصات المتقدمة بعد. تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من خلال استخدام تقنيات وتفاصيل مختلفة، يمكن لي التمتع بالقنص على أعدائي باستخدام القناصة والمنظار من مسافات بعيدة جداً، وتركيز الهدف على منطقة الرأس لتحقيق أكبر قدر ممكن من الضرر. كما يجب علي تلوين أسلحتي لتحقيق مظهر مميز.


     نبذة حول أنماط المعارك : 

    عندما تقوم بتنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر، ستتمكن من التحول بين جميع أنواع الخرائط المتاحة، سواء كانت معارك سريعة أو معارك دموية. و في النمط الكلاسيكي، ستستغرق اللعبة حوالي 35 دقيقة للانتهاء منها بينما يميل النمط الآخر للاستمرار لمدة 5 دقائق. كل نمط من اللعبة يحتوي على ميزات فريدة ومتميزة. يمكن لما يصل إلى 100 لاعب الاشتراك في المعركة، سواء كانت لعبة فردية أو جماعية.


    حرص دائمًا على تحقيق هدفك الرئيسي، وهو القضاء على أكبر عدد ممكن من الخصوم والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. وفي هذه العملية، يتم توزيع المكافآت والنقاط على اللاعبين الذين يشاركون في المعارك الجماعية. وهذا القليل من المعلومات حول ألعاب ببجي موبايل. لاتعلم المزيد، يرجى تحميل لعبة ببجي الكمبيوتر مجانًا.


     ساحات القتال : 

    ضع خرائط إضافية في وضع كلاسيكي بعد تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر حتى تتمكن من اللعب عليها، يمكن للاعبين محاربة بعضهم البعض في الجزر والمدن والصحاري الشاسعة. تحتوي هذه المناطق على العديد من المنازل والمباني متعددة الطوابق التي يمكن استخدامها في اللعب.


    تحتوي المناطق الجبلية على ارتفاعات كبيرة، فعليك أن تكون حذرًا لكي لا تسقط. يمكنك نقل نفسك بين طرفي المدينة عن طريق تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر أو للجوال، وذلك عن طريق السفن الواقعة على الشاطئ أو بتوجيه السيارات والدراجات عبر الجسور والكباري. هذا مجرد نظرة عامة حول المناطق التي ستلعب فيها.


    زيادة المعلومات حول تنزيل لعبة PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر.

     قيادة المركبات : 

    تتوفر موديلات متنوعة لكل مركبة على حدة، وتوسعت نطاق اللعبة لتشمل طائرات هليكوبتر وعربات مصفحة. يمكن للمستخدمين تجربة قيادة هذه المركبات وغيرها بعد تحميل لعبة PUBG على الكمبيوتر أو على أجهزة الأندرويد. تحتوي اللعبة على مزيد من السيارات الحقيقية والدراجات والسفن، بالإضافة إلى سرعات وألوان متعددة. يمكن لفريق اللاعبين الانتقال بسرعة إلى المنطقة الآمنة بدلاً من السير لفترة طويلة على الأقدام.


     العتاد : 

    بعد تحميل لعبة ببجي على ويندوز 7، ستجد أن PUBG Mobile تزودك ضمن ساحات القتال بكل ما تحتاجه من معدات وتجهيزات تلقائياً. توجد تلك المعدات والعناصر في العديد من المناطق داخل الميادين، مثل المباني وتشتمل على الدروع الواقية من الرصاص، القبعات، وحقائب الأدوية بالإضافة إلى كميات وفيرة من الذخيرة, القنابل المولوتوف، الدخان والأسلحة وغيرها.


     الرويال باس Royale Pass : 

    تتمثل PUBG Mobile في موسم يدوم لمدة 8 أسابيع بعد تحميلها على الكمبيوتر، وكل موسم يتضمن مهام معيّنة تكون مقدمة للمستخدم. يتمكن اللاعب من الحصول على مكافآت وجوائز فريدة من نوعها من خلال القيام بتلك المهام، تتضمن هذه الجوائز الملابس والرقصات والأسلحة ذات الألوان الملونة، كما يتم منح مزيد من المكافآت فقط لأولئك الذين يشتركون في العضوية المتميزة بمبلغ 600 UC.


     تحديات الطاقم : 

    تعتبر البطولات الرسمية مسابقات تتنافس فيها الفرق أو الطواقم بشكل دوري، وتعتمد على نظام التصفيات الذي يؤهل الفرق للدورات النهائية. يتيح تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر فرصة إنشاء طاقم جديد لأي مستخدم يرغب في دعوة أصدقائه للانضمام إليه، حيث يمكن للطاقم الواحد استيعاب حتى 6 لاعبين. تحدد مواعيد وأيام المباريات الرسمية في البطولات، ويحصل الفائز بلقب البطولة على مكافأة كبيرة.


     اعدادات عامة : 

    تقريباً كل شيء قابل للتعديل، فهناك خيارات مجددة للرسومات بخمسة مستويات دقة مختلفة، وخيارات للأصوات ثلاثية الأبعاد أو الصوت المحيطي، بالإضافة إلى الحساسية وخيارات تعديل عرض أو إخفاء شخصيتك في ملفك الشخصي. عند استخدام ببجي للكمبيوتر المجاني، يمكنك الاطلاع على بقية التفضيلات الخاصة بك واختيار اللغة العربية لفهم كل خيار بشكل صحيح.


     تحميل هكر ببجي للكمبيوتر : 

    هناك العديد من الهاكرز الذين يمكنك تحميلهم للعبة ببجي ولكنهم غير مدعومون من الموقع الرسمي vnhax VIP Loader وهذا يعني أنه لا ينبغي استخدامهم. يجب الانتباه إلى أن استخدام هكر ببجي للكمبيوتر تعد مخالفة لقوانين اللعبة وستتسبب في حظر حسابك لمدة تصل إلى عشر سنوات، وتنبئك هذه المعلومة بأنه لا ينصح بالمخاطرة بهذا الأمر.


    أهم إيجابيات تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر :

    • قيادة مختلف السيارات والطائرات والسفن.
    • حظوظ متساوية للجميع على ساحات القتال.
    • التواصل مع اللاعبين عن طريق استخدام الدردشة الصوتية.
    • متجر داخلي يحتوي على آلاف العناصر.
    • ترسانة ضخمة من الأسلحة الحقيقية.
    • وفرة المنافسين على مدار 24 ساعة.
    • ميادين تبدو كما الواقع تماماً.


    صور من داخل لعبة ببجي للكمبيوتر

    تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
    تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر
    تحميل ببجي للكمبيوتر
    تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر
    تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر
    تنزيل ببجي للكمبيوتر