-->

مصداقية شركة xm لتداول الفوركس

مصداقية شركة xm لتداول الفوركس

    مصداقية شركة xm تداول الفوركس





    مصداقية شركة xm تتم على حسب العملاء و تقيمهم للشركة و تجربة التداول مع شركة xm. ويوجد على فضاء الإنترنت قاموس طويل من شركات الفوركس التي اغلب المتداولين وللأسف الشديد يقعون ضحية لشركات كل ماتريد هو خداع المتداول العربي واستغلال عدم معرفته في هذا المجال (بالنسبة للمبتدئين الجدد) اذا كنت مبتدء ننصحك بقراءة 5 نصائح للمتداولين المبتدئين في الفوركس.


    كما قلت تقييم شركة XM يرجع الى تجربة المتداول وهذا ما سنتطرق له باستعراض لأهم ميزات شركة xm وقدرتها على تقديم خدمات قوية لعملائها، أدعو القراء الأعزاء للتعامل مع هذه الشركة القادرة على الوفاء بالتزاماتها وتنفيذ وعودتها وتقديم خدمة فوركس قوية ومستمرة.

    معلومات عن شركة xm – تاريخ الشركة




    تعتبر شركة XM من الشركات القديمة والرائدة في مجال التداول فوركس، وتعتبر من الشركات القليلة المرخصة من هيئة الرقابة البريطانية FCA، كما أن الشركة مرخصة من الهيئة الرقابية القبرصية CYSEC. وإجابة على أكثر الأسئلة التي تأتيني ( هل شركة xm موثوقة ؟ ) نعم الشركة موثوقة ومرخصة كما ذكرت.

    تأسست الشركة عام 2009 تحت اسم XEMarkets وهو الاسم التجاري شركة Trading Point القابضة المحدودة القبرصية واستطاعت اقتحام سوق الفوركس بقوة منذ اليوم الأول، وجذبت عددا كبيرا من المضاربين والمستثمرين

    وتعمل الشركة على ضمان أموال عملائها، حيث يتم التأمين أموال العملاء بما يزيد عن 20.000 يورو، ويتم دفع هذه التعويضات من صندوق تعويضات المستثمرين.


    وسائل الإيداع

    تقبل جميع أنواع البطاقات الإلكترونية اهما Visa و Mastercard بالاضافة الى وسيلة اخرى عن طريق البنوك الالكتروني وهي وسيلة استعملها شخصيا ( Neteller, Skrill, Cash u )


    المكافآت والعروض

    ولا تنسي شركة XM عملائها، وتوفر لهم العديد من المكافآت والهدايا والعروض الترويجية ( شركة xm بونص 30$ بدون ايداع )، و المسابقات المختلفة التي يحصل فيها الفائز على جوائز مالية عديدة، ويعتبر نظام الولاء الذي يقدمه الموقع هدية حقيقية تشجع أي مستثمر على بدء حساب على XM

    كان هذا تقييمنا شركة XM، واحدة من رواد التعامل في مجال الفوركس، والتي ينصح خبراؤنا في التعامل معها بثقة وأمان.